فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأثر الناتج من تغيير العلامة التجارية أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-39]
  • التعويم المدار قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]
  • الجنيه المصري قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]
  • الدولار الأمريکي قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]
  • الصورة الذهنية للمنظمة أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-39]
  • العلامة التجارية من موبينيل إلى أرونج أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-39]
  • المعدل السنوي للتضخم قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]

ت

ج

  • جودة التقرير المهنى تقييم أثر فعالية عملية المراجعة المستمرة على جودة التقريرالمهنى طبقاً لمعايير المراجعة الدولية- دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]

ک

م

  • معيار المراجعة الدولية تقييم أثر فعالية عملية المراجعة المستمرة على جودة التقريرالمهنى طبقاً لمعايير المراجعة الدولية- دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]

و

ي